الرئيسيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 4 لاعبين جدد لمنتخب العراق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفدائي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 167
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: 4 لاعبين جدد لمنتخب العراق   الجمعة مايو 02 2008, 06:57





بغداد: قال أحمد عباس أمين عام الاتحاد العراقي لكرة القدم إن المدير الفني للمنتخب العراقي الأول عدنان حمد استدعى 4 لاعبين جدد للانضمام إلى معسكر المنتخب المقرر يوم 10 مايو الحالي في العاصمة الأردنية عمان تحضيرًا للقاء أستراليا بتصفيات كأس العالم2010.
واللاعبون الجدد هم علي صلاح المحترف في الحسين إربد الأردني، وحارس مرمى القوة الجوية وسام كاصد، ومدافعا أربيل ياسر رعد وسامال سعيد.
وبخصوص تعاقد الاتحاد مع المدرب عدنان حمد قال عباس: إن مسودة التعاقد بين الاتحاد والمدرب عدنان حمد سيتم مناقشتها في اجتماع الاتحاد هذا الأسبوع، مشيرًا إلى أن الاتحاد ترك للمدرب بعد المباراة أمام قطر حرية اختيار من يراه مناسبا من اللاعبين لضمه لصفوف المنتخب في رحلة تصفيات كأس العالم واختيار الجهاز التدريبي الذي يساعده في مهمته أيضا.
وأضاف: إن المنتخب سيلعب مباراتين وديتين الأولى أمام منتخب سوريا يوم 17 من الشهر الحالي والثانية أمام منتخب تايلاند في 25 في كل من دمشق وبانكوك، قبل السفر إلى استراليا يوم 27 من الشهر نفسه استعدادا لخوض لقاء الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة أمام استراليا في الأول من يونيو المقبل.
وبيّن عباس أن اتحاد الكرة اختار اللعب مع سوريا لسببين أولهما المستوى الجيد للمنتخب السوري في التصفيات وتصدره لمجموعته التي تضم إلى جانبه منتخبات إيران والإمارات والكويت، والسبب الثاني قرب العاصمة دمشق من معسكر إعداد المنتخب في الأردن، حيث سيعود المنتخب مجددا بعد مباراة سوريا إلى عمان لمواصلة المعسكر.
وأشار إلى أن أجواء تايلاند المناخية قريبة من الأجواء الاسترالية كما أنها ستقلل من فارق الوقت الكبير مع استراليا مما يوفر أجواء ايجابية أمام المنتخب قبل لقائه المرتقب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

_________________


لك حبي واحترامي ابا عدي انت رمز للكرامة انت شهيد الامة العربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الغريب
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 85
العمر : 30
المزاج : الحمدلله عالي
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: 4 لاعبين جدد لمنتخب العراق   الإثنين يونيو 02 2008, 19:52

مشكور حبي على الموضوع منور المنتدى بمواضيعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
4 لاعبين جدد لمنتخب العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتــديــات محــافـــظـــة ألانـــبـــــار  :: المنتدى الرياضي العام :: قسم الرياضة العراقية-
انتقل الى: